أسوأ إطلالات اللحى التي عليك تجنبها تماما

2 مارس 2020263 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
أسوأ إطلالات اللحى التي عليك تجنبها تماما

الرجل: دبي

الإطلالات الاثنتى عشرة التالية بعيدة تماما عن الموضة، فعليك تجنبها بشكل نهائي:

1- لا تعامل لحيتك على أنها شجرة مشعثة الأوراق ومبعثرة الأغصان وأن عليك تقليمها بشكل معين، وكأنها رمز من اللغات القديمة من عصور بائدة. ابتعد عن الإطلالات التي تعتمد على ازالة شعر الذقن تماما من بعض المناطق وتركها بشكل حاد في مناطق أخرى، فوجهك ليس لوحة تجريبية يمكنك أن تختبر فيها كيفما تشاء لأنه عند اختيار اطلالة خاطئة تجلب عليك ردود أفعال غير مرغوبة سيكون عليك حلاقة ذقنك بالكامل للتخلص منها فورا.

2- ابتعد عن الإطلالات التي تعتمد على ازالة شعر الذقن بالكامل من جانبي الوجه مع ترك الشعر عند منطقة الذقن وأسفل الشفاه السفلية، فهذا المظهر يعيد للأذهان إطلالات السبعينيات الفوضوية التي تجعل الرجل يبدو غير مسئول وغير مهندم.

3- إطلالة “الدوجلاس” أو إزالة الشعر على جانبي الوجه بالكامل وترك الشارب مع شعر الذقن حول الشفتين أصبحت موضة قديمة للغاية ولا تليق بالرجل العصري في منتصف العقد الثاني من الألفية الثالثة بعد أن كانت رائجة للغاية في الثمانينيات من القرن الماضي.

4- ابتعد تماما عن اطلالة الذقن الطويلة غير المشذبة. صحيح أن إطالة الذقن هي الموضة الرائجة، لكن هذا لا يعني اطلاق الشعر ليصبح عبارة عن خصلات مشعثة غير منتظمة الطول دون تدريم لتبدو وكأنك شخص غير متزن وعلى استعداد لارتكاب جريمة بشعة. كن مهندما ومنمقا بإطلاق لحيتك وتقليمها لإظهار وسامتك بشكل صحيح.

5- لا تكن غير مبالٍ وتطلق لحيتك ليصبح طولها هائلا ثم تقوم بجمع شعر الذقن في حلقة مطاطية، فهذه الإطلالة سيئة جدا ولا تعجب النساء أبدا، كما أنها لن تجعل المحيطين بك في مجال العمل يأخذونك على محمل الجد.

6- لا تقم بتدريم شعر الذقن على جانبي الوجه، وإطلاقه بكثافة عند منطقة الذقن، فهذه الإطلالة ستجعلك تبدو أكبر عمرا، كما أنها ستقلل من جاذبيتك للغاية.

7- لا تقم بإطلاق لحيتك وتدريمها بشكل أنيق مع إزالة شعر شاربيك بالكامل، فهذه الإطلالة سيئة جدا وليست رائجة على الإطلاق. من يرد العودة لإطلالاتك القرن التاسع عشر على أي حال؟!

8- لا تنس الاهتمام بإزالة الشعر عند منطقة الرقبة أسفل الذقن حتى تكون اطلالتك منمقة وجذابة.

9- اذا كنت تريد تدريم منطقة الوجنتين، فلا تقم بإزالة الكثير من الشعر في هذه المنطقة حتى لا يكون سمك لحيتك صغيرا فتكون اطلالتك حادة وقاسية وغير جذابة. فقط قم بإزالة الشعر المتطاير دون تنسيق على الوجنتين، واترك الشعر الأقرب لعظام الخدين.

10- لا تقم بصباغة شعر اللحية والشارب، اتركها طبيعية حتى وان كان بها بعض الشعيرات الفضية، فهذا الأمر سيزيدك جاذبية وسيجعلك تبدو أكثر ذكاء وحكمة.

11- لا تقم بإطالة شعر الذقن على جانبي الوجه وإزالته حول منطقة الشفتين أو تركه على شكل دائرة رفيعة للغاية، فهذا المظهر غير جذاب بالمرة.

12- لا تقم بإطالة الشعر عند الذقن، وإزالته من منطقة الخدين والشاربين بالكامل، فهذه الإطلالة قديمة للغاية وغير جذابة حاليا على الإطلاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.