منح كلية لندن للاقتصاد الدراسية لطالبي اللجوء في المملكة المتحدة

13 مارس 2020307 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
منح كلية لندن للاقتصاد الدراسية لطالبي اللجوء في المملكة المتحدة

معلومة | ابوظبي – الامارات

النوع:تعليم جامعي

لمن:اللاجئون أو طالبو اللجوء الذين يتطلعون للدراسة في كلية الاقتصاد في لندن

ما هي:الرسوم الدراسية كاملة + الدعم المالي

متى:2020 – 2021

أين:كلية لندن للاقتصاد

البرنامج:ثلاث سنوات

آخر موعد للتقديم:27 أبريل 2020

المواطنة:الأردن, السودان, المغرب, اليمن, تونس, سوريا, فلسطين, لبنان, ليبيا, مصر

دول المقصد:المملكة المتحدة, الولايات المتحدة

المواد الأكاديمية:جميع المواد

الوصف:

يقدم برنامج كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية (LSE) طريقة للحصول على المنح الدراسية للطلاب الجامعيين بتقديم منح تدعم رسوم التعليم وتكاليف المعيشة للطلاب الحاصلين على عرض للحصول على مكان في برنامج LSE الجامعي ممّن تصنف حالة هجرتهم على النحو التالي: طالب لجوء أو لاجئ أو شخص يتمتع بالحماية الإنسانية أو شخص مقيم في المملكة المتحدة برخصة بقاء تقديرية / محدودة للبقاء في المملكة المتحدة.

يغطي الحد الأدنى من مستوى الدعم الفرق بين الرسوم الدراسية لمواطني المملكة المتحدة (9,250 جنيهًا إسترلينيًا) والرسوم للطلاب الوافدين المفروضة بموجب قواعد الرسوم الحالية (أي ما يعادل تنازلاً جزئيًا عن الرسوم). لا يتم اختبار هذا الحد الأدنى للمبلغ إذا تم تقييمك لدفع مستوى رسوم الطلاب من الخارج.

بالنسبة لعام 2019، بلغت القيمة القصوى للمنحة 20,635 جنيهًا إسترلينيًا، حسب الحاجة المالية. يشمل هذا المبلغ المبلغ المطلوب لتغطية دفع رسوم التعليم المتبقية وما يصل إلى 11,385 جنيهًا إسترلينيًا للمعيشة. هذا الجزء من المنحة قابل للاختبار ويأخذ في الاعتبار القدرة على الوصول إلى التمويل من حكومة المملكة المتحدة.

الموعد النهائي للتقديم: 27 نيسان/ أبريل 2020

المؤهلات:

الطلاب ضمن إحدى الفئات التالية مؤهلين للنظر في إحدى هذه المنح الدراسية:

– طالبو اللجوء، أو أطفال طالبو اللجوء أو الأطفال غير المصحوبين الذين يطلبون اللجوء والذين يسعون للحصول على اللجوء في المملكة المتحدة والذين يمتلكون عرض للحصول على شهادة جامعية في جامعة لندن للاقتصاد.

– الحاصلين على وضع اللاجئ أو الحماية الإنسانية، لكن ليس لديهم وضع مستقر في المملكة المتحدة، أو أطفالهم، والذين يمتلكون عرض للحصول على شهادة جامعية في جامعة لندن للاقتصاد.

– المقيمين في المملكة المتحدة مع بعض أشكال الرخص المحدودة للبقاء أو وضع مؤقت، أو من يعولهم إذا كانوا دون سن 18، والذين يحتفظون بعرض للحصول على مكان الجامعية في جامعة لندن للاقتصاد.

كيفية التقديم:

بمجرد تلقي عرض القبول (مشروط أو غير مشروط)، يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة. الرجاء ملء نموذج طلب المنح الدراسية للطلاب الجامعيين للتأكد من أنك ستأخذ بعين الاعتبار لهذا المنح الدراسية وأي منح دراسية أخرى تقدمها لك جامعة لندن للاقتصاد في حال استيفاء معايير الأهلية.

ستحتاج إلى إكمال طلب المنح الدراسية للطلبة الجامعيين في جامعة لندن للاقتصاد لعام 2020.

يرجى إعادة إرسال نموذج الطلب الخاص بك مع جميع الوثائق الداعمة، بما في ذلك المرجع الأكاديمي، إلى مكتب الدعم المالي عن طريق البريد إلى العنوان التالي:

Financial Support Office, LSE, Houghton Street, London WC2A 2AE, United Kingdom.

راجع تفاصيل توفير مرجع لك هنا.

الذهاب إلى الموقع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.