نصائح من بنفت ستجعل حاجبيكِ ينموان بسرعة فائقة هذا الربيع

11 مارس 2020264 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
نصائح من بنفت ستجعل حاجبيكِ ينموان بسرعة فائقة هذا الربيع

معلومة | ابوظبي – الإمارات العربية المتحدة 

يُعدّ الربيع موسم النموّ والتجدّد من دون شك، إذ تنمو أوراق الأشجار من جديد وتتفتح الأزهار ويصبح النهار أطول. قد يؤثّر الجفاف القاسي في فصل الشتاء سلباً على نمو حاجبيكِ، لكن لا تقلقي! فلديَّ بعض النصائح المفيدة لجعل حاجبيكِ أكثر كثافةً وامتلاءً لموسم الربيع المقبل. وبالتالي، ما عليكِ سوى اتباع بعض الخطوات السهلة لتحصلي على النتيجة المطلوبة بلمح البصر!

لتنمو شعيرات حاجبيكِ بأكثر طريقة صحية ممكنة، يجب أن تبدئي بتنظيفهما! توجّهي إذاً إلى أقرب صالون للعناية بالحواجب Brow Bar من علامة بنفت لتنعمي بإطلالة رائعة. وسوف يعتني بكِ خبراء الحواجب المميّزون لمنحك تجربة ملؤها الدلال مع مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل رسم الحاجبين، وصبغهما، ونتف الحاجبين بالشمع وهندمتهما. وبالتالي، ستغادرين الصالون وأنت تشعرين بالانتعاش مع إطلالة حواجب تناسب وجهك!

لا تحتاجين سوى إلى المستحضرات التالية ليعاود حاجباك النمو في موسم الربيع المقبل:

– برايمر BROWVO! Conditioning Eyebrow Primer
– باليت الحواجب Brow Zings PRO Palette
– هايلايتر الحواجب High Brow Glow Brow Highlighter

ابدأي أولاً بتمشيط حاجبيكِ بواسطة برايمر BROWVO! Conditioning Eyebrow Primer من المقدّمة وحتى الذيل بنفس اتجاه نمو الشعيرات. يعمل هذا المستحضر بفعالية تامة لحماية حاجبيكِ من جفاف الشتاء، ويمنحهما ما يحتاجان إليه ليعاودا النمو ويحتفظا بالرطوبة التي فقداها. وما يميّز هذا المستحضر أنه يحتوي على بروتينات الكيراتين والصويا التي تجعل الحواجب تبدو أكثر امتلاء وكثافةً وصحةً. ولا شكّ في أنّ !BROWVO سيجعل حاجبيكِ ينموان إلى أقصى حدٍّ ممكن. حواجب ممتلئة؟ بالتأكيد!

وللحفاظ على حاجبين منتعشين ومرطبين، استخدمي باليت Brow Zings PRO Palette وابتكري إطلالة طبيعية ساحرة. ابدئي بتغميس الفرشاة المزوّاة بالشمع الشفاف، ومن ثم قومي بتمريرها على طول حاجبيكِ من المقدّمة وحتى الذيل. فهذه الخطوة ستمنح حاجبيكِ ثباتاً يمكنك التحكم به وتحافظ على إطلالتهما طوال اليوم! تابعي باستخدام الفرشاة المدوّرة والمدببة لملء الفراغات في المناطق المتفرقة باستخدام بودرة بلون متطابق تماماً مع لون حاجبيكِ ليبدوا أكثر امتلاءً باستخدام كمية ضئيلة من المستحضر! وعليه، ستتمتعين بإطلالة حواجب طبيعية للغاية إنما أكثر كثافة. تتميز هذه البودرة بتركيبة قابلة للتعزيز مما يتيح لك إمكانية تكثيف اللون قدر ما تشائين!

أكملي هذه الإطلالة باستخدام هايلايتر High Brow Glow Brow Highlighter تحت حاجبيكِ من المقدمة وحتى الذيل، ثم ادمجي اللون بواسطة أصابعكِ. سيضفي لون الهايلايتر الزهري اللّماع والمائل إلى البيج لمسةً ساحرةً على إطلالتك وسيرفع حاجبيكِ بشكل ملحوظ. كما سيمنحكِ توهّجاً صحياً سوف تعشقينه بالتأكيد!
وبمجرّد اتباعكِ هذه الخطوات السهلة، ستتألقين بإطلالة حواجب منتعشة أكثر من أي وقت مضى في كافة المواسم!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.